Translate

الاثنين، 10 مارس 2014

برنامج العلاج من العادة السرية بالطاقة والبرمجة للدكتور صلاح الدين والدكتور يونس والدكتور سالم

برنامج العلاج من العادة السرية بالطاقة والبرمجة للدكتور صلاح الدين والدكتور يونس والدكتور سالم




البرنامج يشتمل على النقاط التالية:

1  تعرف على حقيقة العادة السرّية
2 تعلم طرق قطع أسباب العادة السرّية والأوامر الذاتية
3 هل العادة السرّية صفة المسلم أم غير المسلم؟
4 التحكم النفسي وقيادة الطاقة العاطفية
5 تطوير الذات واستغلال الطاقة فيما يحب الله لا في إرضاء الشيطان
6 المتابعة



تنبيه


إنك إن لم تصلح نفسك على عجل.. فستهلك ويهلك أثرك في الدنيا ويوم القيامة لا منقذ  من عذاب لا طاقة لك عليه ولا أدنى فرصة  للنجاة منه والخزي كيف تجيب خالقك حين يسألك فيما استخدمت ما منحتك إياه من عقل وجسد؟؟
 فأسرع وكن قاسيا مع نفسك فهي لن ترحمك وكن قاسيا على الشيطان فهو لن يتركك وأسرع بالالتحاق بطريق الناجحين المتحكمين في طاقاتهم فالأمة تنتظر تخلصكم من ضعفكم كونوا لها لا عليها فالعمر يتناقص يوميا..

ننتظرك في القمة..





1  تعرف على حقيقة العادة السرّية


بني.. إن العادة السرية في الحقيقة هي لعب الشيطان بك واستخفافه بعقلك
العادة السرية في الحقيقة هي إذلال الشيطان للإنسان المسلم واستهزاءه بإسلامك الضعيف..
العادة السرية هي عادة الكفار والفاسدين وقد صرت تفعل مثلهم؟؟
العادة السرية لم يفعلها أسلافنا ولا أشرافنا بل فقط أذلاء القوم والمنحرفين فهل أنت منهم؟؟

أنا اسمعك الآن تنفي كل الاتهامات ولكن مالعمل وأنت بالفعل كل ماذكرت لك؟

العادة السرية وإن اشتملت على لذة مؤقتة فبعدها معاناة وقهر نفسي ودموع وألم...
لماذا تسمح للشيطان يوميا أو كل أسبوع بأن يدنس قلبك وإيمانك؟؟ وانت مع ذلك تستمتع بالمعصية فوق أرض الله وتحت سمائه وبالطاقة التي أعطاك إياها؟؟ هل حقا تعي ما تفعل؟؟ هل فعلا أنت ظعيف إلى هذه الدرجة التي لا تستطيع أن تقول لنفسك لا ؟؟؟؟؟
إذن كيف غدا بمغريات أكبر؟ هل حقا أنت مسلم أم مجرد كلمة لا تدري ما حقيقتها؟؟؟

   أنت متفق معي إذا على أنك تفعل شيئا خطأ ولكن ومعصية؟؟ أنت بنفسك بعد أن تنتهي من العادة السرية وتنتهي تلك المتعة التي أغواك الشيطام بها  تتألم نفسيا وتقول كيف فعلتها ثانية؟؟ كأنك كنت مخدر..؟ تماما ثلما يقول الشيطان للإنسان في القرآن الكريم: كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريئ منك إني أخاف الله رب العالمين* أية* عليك أن تعلم بني أن العادة تتعلق بالنفس ويدعمها العقل الباطن لأنك ومذ الصغر اعتقدت أنها تريحك وتجلب لك المتعة الجنسية وتقضي بها الشهوة وأنت لا تعلم أنك مذ أول مرة فعلتها سلكت الطريق الخاطئ في حياتك وارتكبت المئات من المعاصي أمام ملائكة الرحمن وأمام الله وفوق أرض الشهداء!!   هل تعي خطورة ما تفعل وخزي ما تفعل..نأمخـأG



              
سأذكر لك بعض المشاكل التي ستحصل لك عند توقف نموك الطبيعي بعد عامين أو ثلاثة لأن كل إنسان يستمر في النمو إلى أن يصل العشرينيات فحينها يتوقف الجسد عن النمو وكل الأمراض والمشاكل المتوقفة مؤقتا بسبب النمو تبدأ في الظهور ولا شك أن بعضها بدأ يعتريك لأن ألام الظهر لا تصيب الصغار أبدا إلا نادرا في حالات خاصة وأنت تلاحظ ذك..









من هذه المشاكل والأمراض:
1قلة التركيز الذهني والخمول وعدم القدرة على التحصيل
2-سرعة القذف وهو أمر يضر أعضاءك التناسلية ومستقبلك العاطفي للاسف..
-3 آلام الخصية وآلام أسفل البطن وأسفل الظهر و ألم عند التبول (حرقان) وألم بالشرج وتقطع البول وألم في منطقة العانة: نتيجة الاحتقان المتكرر للجهاز التناسلي , وذلك لأن ممارسة العادة سبب تجمعا لدم الوريد، واحتقانا حول الجهاز التناسلي والبروستاتا والمثانة والشرج، ويُحدث كذلك انقباضا للعضلات الموجودة بالحوض، وحول المستقيم والقضيب.

وفي العادة السرية لا يحدث ارتخاء تام وراحة بعد العادة السرية كما يحدث في العلاقة الزوجية التي شرّعها الله تعالى  ولذلك تختفي الأوعية الدموية والعضلات وتسبب آلاما على فترات أثناء القيام بالعادة السرية، وليس مع الجماع الطبيعي الطريق الحلال للمسلم وكذلك استخدام أو التعرض للقراءات المثيرة جنسياً  المنهي عنها شرعا أو المناظر والأفلام الجنسية التي تعتبر زنى العين والأذن  يزيد من هذه الأعراض.
4- خروج دم مع القذف

الدم الذي يخرج من العضو الذكرى مع القذف سببه إما يرجع إلى احتقان شديد بالبروستاتا والحويصلة المنوية أو بمجرى البول نتيجة الممارسة العنيفة المتكررة للعادة السرية وشخصيا لا أتمنى لك ذلك لأنك ستعاني كثيرا مع الأدوية والمستشفيات هذا إن شفيت...
5-خروج نقاط من البول أثناء العطاس أو الكحة* السعال*

   يحدث هذا نتيجة ضعف في الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكوري، والذي هو عبارة عن عضلة دائرية الأنسجة من شأنها أن تحكم إغلاق المجرى البولي التناسلي حينما لا تكون هناك حاجة لانفراجه، بحيث يبقى البول في مكانه، وهو المثانة البولية، وأيضاً يبقى المني في مكانه، وهو الحويصلات المنوية... أما في حالة العادة السرية فيحدث ما يشبه الالتهاب العصبي بسبب كثرة التعرض للاحتقان والإرهاق، فتتأثر قدرة العضلة على التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي بشكل سلبي بالطبع، فتفقد هذه الاستطاعة عند التعرض لأقل المؤثرات مثل زيادة الضغط داخل منطقتي البطن والحوض (كما هو الحال أثناء السعال أو الحزق) وأتمنى أن لا يصيبك ذلك عند توقف النمو.. فاحذر باركك الله تكاد تهلك نفسك وأمانة الله التي منحك إياها وهي جسدك فأنت أمين مسلم ولست مضيعا للأمانات مهلك لنعم الله تذكر هذا..





6- عدم الشعور بالمتعة أثناء الجماع الحلال السوى مع زوجك وتفضيل نكاح اليد عليه لأن العادة يومها إن لم تتوقف عليها تقيد قدرتك وتعلم مدى تأثير البرمجة..

  هذا ﻷن عقلك تم برمجته على طريقة إمتاع معينة فأصبح لا يستمتع بغيرها ,فيما يسمى بالقالب الجنسى فأنتَ وضعت قالبا لطريقة امتاعك بعبارة اخرى انك اصبت ببرود جنسى وأخشى إن لم تتوقف عنها على عجل أنك ستدخل حياتك الزوجية التي تعتقد أنها ستكون حلا لمشاكلك العاطفية من أوسع أبواب مشاكلها هذا لأن العادات النفسية السيئة مهدمة الأسر فاحذر قبل فوات الأوان ومرور الأعوام صار كالأيام..

   بني ..عندما تجلس وحدك تتأمل تفسك مواهبك..ومساوئك..عندما تتأمل لوحدك في ليلة مفرحة أو محزنة..تدرك يقينا أنك مقصر كثيرا كثيرا..أنت في عمر المراهقة وببداية عمر الشباب..وقد وقعت في هذه المعصية..عندما أراقب سجلاتك ومسيرتك التعلمية في مدرسة الطاقة وطاقة الحياة وعلاقتك بالأصدقاء..أرى أنك تستطيع التحكم في نفسك بشكل جيد..مع ذلك هناك فترات تفتر فيها..هناك فترات تتعب فيها من مراقبة نفسك..عليك أن تعلم..عليك أن تعلم بني أن المعصية التي نصّر عليها متجاهيلن الله وما شرعه لنا من حلول تليق بأجسامنا فهو العالم بها فهو خالقها..
   المعصية التي نصّر عليها مع قدرتنا على التوقف عنها..للأسف تصبح من الكبائر..وأنا اكتب لك هذه الأسطر أتأسف كثيرا كثيرا لك لأنك لا تزال في أول حياتك وتسمح لنفسك بخيانة عهد الله ورسوله ..هل تعلم ما معنى لا إله إلا الله..إنه ليس يوجد معبود بحق إلا الله الذي خلق لك العينين اللتين تقرأ بها كلماتي..الذي خلق لك العقل الذي يحلل كلامي ..خلق لك الدماغ الذي يضبط شاشة الحاسوب في داخله لتراها بشكل صحيح..الذي خلق لك الطاقة المتجولة بين لسانك وعقلك وعينيك ودماغك لتتمكن من كل ذلك..إنه يرسل إليك نعمه في كل لحظة ..الملائكة تنزل إليك بنعم الله إليك في كل لحظة فماذا يصعد منك إليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟     الإجابة وحدها مؤلمة فكيف بالفعل وتكراره...
 
    لابأس أن تتذكر لأني اعلم انك تعلم أنها معصية ولكن لابأس فالتذكرة تنفع المؤمنين..
بسم الله الرحمن الرحيم
( قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ(1)الَّذِينَ هُمْ فِي صَلاتِهِمْ خَاشِعُونَ(2)وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ(3)وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ(4)وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ(5)إِلا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ(6) (فَمَنْ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْعَادُونَ(7) ) ... أول سورة المؤمنون)

إقرأ بهدوء وبعقلانية..إذا توترت او غضبت فاعلم أنه من نفسك والشيطان فلا تتوتر أبدا لأنك تخطو الخطوة الصحيحة لوجه الله
   التي تعني أنك ستدخل معركة مع نفسك والشيطان ولابد ان تنتصر لأن النفس أسهل و أضعف مما تتصور..




الشاهد من الآيات قوله (فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون) والعادة السرية مما وراء ذلك (وفى هذه الآية الرد على كلام ابن حزم من مذهبه نفسه الذى خالفه)

وتدبر معى بناء على هذه الآية أنك خسرت أشياء كثيرة منها الفلاح الذى فى الآية الأولى وأنك لم تحفظ فرجك وأنك نلت لقب "عادى"أى معتدى والله هو من لقبك بهذا..

السنة الشريفة:

1- عن النواس بن سمعان أن رجلا سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن البر والإثم فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (البر حسن الخلق والإثم ما حاك في نفسك وكرهت أن يطّلع عليه الناس) ..(صحيح)

وهذا الكلام ينطبق على العادة السرية 100٪ فهى بذلك إثم..
2- قول النبى صلى الله عليه وسلم: (لا ضرر ولا ضرار) ..صحيح

وواضح جدا أن العادة السرية مضرة وأسأل الله أن ينجيك

الحل فيما قاله النبى صلى الله عليه وسلم قبل أكثر من 1400 سنة
يا معشر الشباب :
 من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء
وأنا أركز على هذا الحديث ﻷنه أهم حل للموضوع ..
فالعلم الحديث يؤكد أن في الخصيتين خلايا متخصصة في إنتاج هرمون التيستوستيرون (Testosterone) (9)، وهو الهرمون المحرك والمثير للرغبة الجنسية وتثبت التجربة العلمية هبوط مستوى هرمون الذكورة ( التيستوستيرون) هبوطاً كبيراً أثناء الصيام المتواصل، بل وبعد إعادة التغذية بثلاثة أيام، ثم ارتفع ارتفاعاً كبيراً بعد ذلك، وهذا يؤكد أن الصيام له القدرة على كبح الرغبة الجنسية مع تحسينها بعد ذلك، وهذا يؤكد فائدة الصوم في زيادة الخصوبة عند الرجل بعد الإفطار.

اعلم أخى بني.. أن الله يغار فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إن الله عز وجل يغار وغيرة الله أن يأتي المؤمن ما حرم الله عليه )
...رواه البخاري ومسلم)
أما آن لك تستحى من الله وهو يراك على هذه الحال النكراء....








نأتي الآن إلى النقطة الثانية..وأنصحك إن لم تشعر بأي حزن أو ندم خلال قرائتك للصفحات الخمس الأولى أن تعلم جيدا أن قلبك قد اصابه الصدأ كما قال النبي صلى الله عليه وسلم لذا عليك بالتوقف بسرعة، وقم بالإستحمام واقرأ مباشرة بعد الإستحمام حزبا من القرآن ،داوم عليه مرتين كل يوم بعد الظهر وبعد العصر، لكي يعود الشعور الضمير للحياة والقلب للنبض بما يرضي الله تعالى  أما إن شعرت بتأنيب الضمير ورغبة قوية في التحرر من الأسر الذي أنت فيه فواصل القراءة وانتبه على التقيد التام بالإرشادات التي أكتبها لأنك في مرحلة حاسمة ولابد أن تنتصر لأنك بالفعل أقوى مما تصور والشيطان والنفس أسهل مما تتصور لو كنت جادا..







































2 تعلم طرق قطع أسباب العادة السرّية والأوامر الذاتية
                 الخيال..وهو نعمة من الله ولا يجوز استخدامها في غير حلال فاحذر يا فارس..
              السماح للعين بأن ترى ما تشاء من البنات والعورات ثم يأتي استرجاع ما رايت في البيت أو في غرفتك خياليا او بالرسم في أوقات الفراغ وكأنك تنسى أنك تلك الفتاة أو تلك المرأة في الحقيقة لا يجوز النظر إليها لأنها ليس أختك ولا زوجتك..فهي إما أجنبية عنك أو زوجة آخر فهل ترض أن تكون أختك في مكان تلك التي تستمتع بالنظر إليها؟؟ أم تحب أن تكون زوجتك المستقبلية هي الآن محل نظر واستمتاع من  آخرين ؟؟ هل ترى ما فداحة الفعل وتأثيراه على المستقبل.. وتتخيلها في وضعيات مخلّة بالحياء..إذا عليك أن تعد الله تعالى أنك لن تنظر إلى امرأة أجنبية عنك  أبدا أبدا ، إنك في جهاد مع النفس فعليك بحزم قوي قوي يا فارس  في الثانوية أو الطريق أو الجامعة أو التلفاز وإذا صادف ان نظرت النظرة الأولى فاقطع مباشرة نظرك وانظر للأسفل او اسمع فقط ونظرك بعيد عنها وإن كنت ميّالا للحديث مع البنات في الدراسة مهما كان الموضوع فعليك يقطع هذه العادة لأنها تمهد لفقدان السيطرة على العواطف وإذا كنت مضطرا للحديث مع فتاة من قسمك أو ثانويتك أو جامعتك لضرورة وأقول الضرورة فعليك بعدم الاقتراب منها وعدم لمسها بأي شكل من الأشكال لأن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: لأن يخترق رأسك قضيب من حديد خير لك من أن تلمس امرأة لا تحل لك.. ) أو كما قال عليه الصلاة والسلام
               ليس ذلك صعبا، الكل يعلم القوانين وأنت ترى ما وصلت إليه بسبب الاستهزاء بالكثير من الموانع الشرعية فقد آن الأوان لتعود إلى صوابك وتتجه لله محبا الخير للجميع..
                كيف ستقول لأبنائك في المستقبل..كيف ستواجه أحلامك وأنت تخون نفسك والله خفية أمام ملائكة الله ؟؟؟؟
                كما تعلم بني..الغرب رمى علينا كل مغرياته ووساوسه لأنه يعلم أن في تعاليم ديننا رقي أخلاقنا وبالتالي تماسك مجتمعاتنا والاهتمام بالأرض والعمل بدل وتعلم أن النفس أمارة بالسوء والشيطان يزين للإنسان السوء فالتعود على النظر إلى النساء في الأخبار والطرقات ولو محجبات يجعل نفسك تتدرج للنظر إلى أكثر من مجرد امرأة في التلفاز أو الطريق لذا اعلم أنك بقيامك بغض النظر الإجباري عن البنات والنساء من لسن من عائلتك هو في الحقيقة إعادة السيطرة والتحكم في نفسك التي تحرك العين والخيال كما تشاء واعلم أن الذي يتنازل عن دينار يتنازل عن عشرة فأطفأ النار وهي شرارة قبل أن تكبر ومن هذا المنطلق التحكم الإجباري في نظرك وسمعك وتقييد حركة العين أول ما نعمل عليه إن شاء الله  سيكون في البداية أمرا صعبا لكن بالتدرج والتعود ستصير عادة أن تغض البصر فتنتقل إلى النفس التي تكون قد فقدت أحد نقاط قوتها وهي التحكم في بصرك
   عندما اقول لك اضبط نظرك ولا تنظر إلي أي فتاة أجنبية عنك وإن حدث فأسرع وكن قاسيا مع نفسك لأنها لا ترحمك أبدا فأيضا في التلفاز والبرامج الكرتونية التي تشتمل على تجسيد لشكل المرأة وعوراتها فهي مقصودة من الرسامين أن تثير المتفرج بالتدريج فاحذر من هذا الفخ ولا تنظر حتى يزول المنظر المنهي عنه وإن كان كله كذلك فاتركه فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه واعلم أنك في معركة وعليك أن تنتصر..
               بالنسبة إليك والمواقع الإباحية أو البرامج التلفزية المثيرة للعاطفة بمختلف الصور المحرمة
عليك أن تستنهض إرادتك وعزمك ..عليك أن تقسم بالله أنك إن رأيت متعمدا فتاة أو امرأة بغرض المتعة فعليك أن تترك العمل على النت أسبوعا مع الصيام يومين أو ثلاثة كعقوبة تقوم بها لتأديب النفس  هذا ضروري لأن النفس ستختبرك وإن لم تقم بقسمك وإن خالفته ونظرت فعليك بهجر النت أسبوعا كاملا مع الصيام لله ثلاث أيام وإياك أن تتساهل مع نفسك فالشيطان والنفس أبدا لم يتساهلوا معك..


             __ بالنسبة للهاتف النقال..إياك أن تترك فيه صورة لفتاة أو فنانة مهما كانت إلا أفراد عائلتك الذين أجاز الشرع النظر إليهم لأنهم منا ونحن منهم  وإياك أن تحتفظ بأرقام البنات على هاتفك بحجة الدراسة والتعاون و و و لا لا يا بني لا توهم نفسك وكن جادا مع الجميع قلها أنا أريد أن اترك التعامل مع البنات هاتفيا إلا للضرورة القصوى أو لعمل أنت مجبر عليه وطبعا إذا كان فالكلام لابد أن يكون محترما وموزونا وفي موضوع العمل أو الضرورة فقط أما الرسائل العاطفية والصور و و و.. فاحذر كل الحذر وكن قاسيا مع الشيطان لأن الله يوم القيامة سيسألك ..أخشيت أن تقول لهم لا لن افعل لن أرسل ولم أتكلم ولن أنظر ولم تخش حين قلت لك غض البصر واترك أعراض الناس ولا تنتهكها؟؟؟ هل هم من خلقك أم أنا؟.؟ هل هم من سيجزيك أو يعذبك أم أنا؟؟ هل ترى يا فارس كيف ورطنا أنفسنا في متاعب لا حل لها إلا العودة السريعة لله  والآن طبعا لأنه العمر يتناقص كل لحظة.. وما يدريك أن تعيش غدا؟؟
              __  بالنسبة للشات والماسنجر..عليك أن تحذف كل فتاة تعرفت عليها فيما سبق
                   واعلم أن هناك خدعة نشرها الغرب بين أوساط الشباب بمختلف القصص مذ الصغر إلى الأفلام والمسلسلات وهي الحب والصداقة قبل الخطبة الشرعية أو الزواج
  عليك أن تعلم بني...لا يوجد شيئ ديننا إسمه صديقة..لا يوجد شيئ اسمه الجهر بالحب لفتاة تدرس معك أو رأيتها؟؟ إنها انتهاك لعرض وشرف زوجة شخص مستقبلي للأسف ..
               بني..إن الله خلق الشيطان صح؟؟  هل في رأيك خلقه لنتبعه؟؟ لنعبده؟؟ لنطيعه؟؟؟ بالطبع لا
               كذلك الحب والعواطف ..الإسلام لا ينكر الحب ولكن ينكر من جهر به في غير محله مثل الصلاة مثلا ,,هل يمكن أن نصلي في مكان قذر أو في حمام..؟؟ هل يمكن أن ندرس في وسط البحر مبللين بالماء؟؟ هل يمكن أن نأكل أشياء قذرة أم عفنا.. لا يمكن بالطبع لأنه ورغم أنه موجود ليس في محله وليس في مكانه حتى الصلاة مكروهة في ما بين العصر والمغرب ..
                 لذا انتبه إلى هذا الفخ فالشعور بالحب اتجاه فتاة ما سببه سماحك للنظر إليها وهو أول خطأ لأن لا تريد الخطبة لأنك لا تستطيع الزواج لعمرك الصغير وعدم قدرتك نهائيا على الإنفاق لذا أنت بالحب والعاطفة استبقت الأحداث نوعا ما صح؟؟ والفتاة تلك يوما ما وفي أكثر الأحوال لا يتزوج من عصوا الله وسمحوا لأنفسهم بالنظر والكلام والهاتف و غيره
               حين تتزوج مستقبلا ويسألها زوجها الشرعي هل أحببتي قبلي أحدا؟؟ فتخيل معي كيف بدأت حياتها بسببك أو بسبب غيرك ممن يقول بالحب والجهر به وعدم كتمه والتوكل على الله والصبر إلى أن يكتب الله أن تكبر وتعمل وتتهيأ بالفعل للزواج لا للهو واللعب بالأعراض
               ,,هذه الفتاة إن أجابته بنعم فتلك نهاية سعادتها وسعادته وإن أجابت لا فهي تكون تخون زوجها بعدم صدقها معه وتخيل معي كيف ستكون معه,,,,,
               بني..إن تواجدك في غرفة لوحدك لا يعني أنك وحدك بالفعل!!..إن الله تعالى يطّلع على كل ما تفعل وملائكته عن يمينك وشمالك يسجلون كل ما تفعل فلا تترك الشيطان ينسيك ذلك ولو للحظة ..
               عليك أن تقرر الآن وليس غدا أن تقفل باب المعصية والعادة السرية الذي ظل مفتوحا 6 سنوات,,اليوم ستقفله نهائيا لتعود مسلما بحق واستمتع بالعودة لله وألا تترك لنفسك ولو طرفة عين لتعيدك إلى المعصية لان الله تعالى ينتظر منك ان تتوب على عجل..فهو يحب لك الخير
               ___ بالنسبة لزملاءك الذين  يشاركونك فيديوهات البنات أو الأرقام  يعني صحبة السوء بشارعك او بالشات عليك شطبهم نهائيا وكن قويا في مواجهتهم لانهم لا يملكون لك نفعا ولا ضرا يوم يقوم الأشهاد..يوم لا ينفعك أهلك ولا عالمك كله إلا ما حصدت من حسنات وصبرت عليه لله تعالى..
                  خلال هذا الشهر والشهر الموالي عليك أن تقسم بأنك لن تفعلها وفي مرة شعرت بزيادة طاقتك الجنسية بسبب تذكرك لأمور أو رؤيتك لشيئ علما أني نبهتك عن النظر!! حينها غير ما تفعله قم بالاستغفار واهدأ وتذكر أن الله تعالى يراك وأن هذه الطاقة العاطفية لابد من تحويلها إلي اليد أو الساقين أو الرئة أو أي جزء آخر عن طريق قيامك بواسطة يديك عن بعد خمس سنتمترات عن أعضاءك التناسلية وقم بسحب الطاقة كأنك تنقلها بيديك إلى الأعلى فحينها تكون قد قمت بعملية التصعيد الطاقي كرر الحركة  مع توجيه أوامر جادة لاسترجاع الهدوء وضبط أي فرط طاقي .
               في أول بوادر الرغبة في العادة قم بذلك وغير ما تراه أو قم بالخروج من المنزل أو تكلم في موضع مغاير لأن هذه العملية تقوم بتغير نمط الأفكار فتتحول الطاقة العاطفية إلى مكان آخر فتزول الرغبة لأنها طاقة وأنت في مركز النهر للتنمية البشرية لابد عليك أن تتعلم كيف تغير وتنقل الطاقة من مكان بجسمك إلى مكان آخر
 قم بأمر العضو التناسلي بالعودة إلى هدوءه بأوامر نفسية جادة وعليك أن تبدأ السيطرة على الرغبة من أولها’ لا تنتظر أن يأتيك من يفاجئك أو من يعينك بل مباشرة قم وتوضأ وغير ما تفعله وكن دوما هادئا لأن نفسك أهون من أن تكون صعبة فقط ثق في قوتك وتوكل على الله وقم بما نصحتك به..
__ بالنسبة للصلوات،لابد أن تكون كلها بالمسجد من الفجر إلى العشاء لأن المشي إلى الصلوات يقوي الإرادة ويعني جديتك في التغيّر نحو الله ، الكسل يعني أن نفسك لا تزال تقيدك!! وأنت تريد التحرر، عليك أن تذكر الله في كل لحظة فراغ لا تترك للشيطان أو النفس فرصة للفرض السيطرة وأفكارهما..
  هناك قاعدة حربية تقول إن استطعت إبقاء العدو في أرضه ومحاصرته فإنك ستضمن دفاعا مجانيا عن ممتلكاتك..عليك أن تعمل بهذه القاعدة
 المشكلة كلها في البداية قلت لك لا تفكر أبدا في كذا أو كذا مباشرة، سمعت الأذان قم من غير تفكير كأنك آلة لان الشيطان يعتمد طريقة سلاسل الإيحاء لتنشط النفس فتدخلك في سلسلة أخرى من الروابط الطاقية التي تقيد الطاقة الروحية وفقط قطعك للأمر بسرعة وذكرك أو استغفارك والنهوظ مباشرة بمكنك من الخروج من المشكلة وبالتكرار تضعف سلطة النفس عليك في هذا المجال وستلاحظ سهولة القيام وقطع سلاسل الأفكار والخيال
لأنك في البداية ومع تكرار الطريقة تكون في طور صناعة عادة جديدة وفي طور إضعاف للسيطرة النفسية على جسدك..عليك ان تعي أن عليك أن تتحكم كليا في جسدك وأن يخضع لسيطرة عقلك لا نفسك.. هذه نقطة مهمة عليك الإنتباه عليها
   إذا خلاصة هذه النقطة هي:
ابتعد عن مسبباتها وتحكم فيها:
ما الذى يدفعك لعمل العادة السرية ؟ هل هى الأفلام ؟ أم الإنترنت ؟ أم الأصدقاء ؟ أم أنك تستجلب الشهوة بنفسك ؟ أو عن طريق كتاب واصف للمفاتن و هو أشبه ما يكون بالصحف الصفراء والفضائحية فى زماننا هذا؟ أم أن الشيطان يدخل لك من مدخل " أريد أن أتأكد من نفسى"؟
اعرف ما يدفعك لها واتركه لله قبل نفسك .
عليك بالتصعيد الطاقي في كل مرة تشعر ببداية الرغبة وإن الجسم يقوم بالإحتلام وإخراج الزائد من المني كلما دعت الحاجة الفطرية أثناء النوم  لذا كن طبيعيا ولا تنحرف في سلوكك أبدا وتجنب المنهيات بحزم وجد.
عليك بتغيير وضعك وتغيير الموضوع الذي أثارك مباشرة من غير تفكير ومن غير أي تضييع للوقت لأن النفس لابد من  الحزم معها  .
تجنب الملابس الضيقة ،الصحبة السيئة،البرامج الفاتنة،صور وأرقام البنات.
عليك بملأ فراغك بالرياضة وقلل العمل على النت إلا للضرورة والتعلم والبحوث
توكل على الله.
المعادلة بالشكل التالي :
الألم وغضب الله -مرتبط بفعل العادة السرية والاستمرار عليها
 المتعة وحب الله  بتركها نهائيا والاستمتاع بالقوة في الحياة
هذه معادلة رائعة  والنقاط أعلاه سوف تخلصك نهائيا بإذن الله من العادة السرية فقط كررها 14 مرة قبيل نومك وعند استيقاضك مباشرة من النوم كل يوم من غير تحديد كي يسهل علينا إدراجها ضمن نشاط العقل الباطن والوعي الباطني.

          3 هل العادة السرّية صفة المسلم أم غير المسلم؟
4 التحكم النفسي وقيادة الطاقة العاطفية
5 تطوير الذات واستغلال الطاقة فيما يحب الله لا في إرضاء الشيطان
6 المتابعة

هذه النقاط سنعالجها بشكل مباشر لأنها ضمن المتابعة لتطورك وتدريباتك في هذه النقطة.
كل يوم:
 السبت و الأحد عليك أن تتصل بالمركز لأجل المتابعة والإجابة عن الأسئلة ومناقشات المدرب معك لأنها جزء من العمل




 ملحوظة المتابعة متوقفة خلال عدة اشهر لحين عودة الاشراف (صقر العرب/انيرجى)



د.سالم__مركز النهر للتنمية البشرية
     لجنة الإدارة

ليست هناك تعليقات: